فتاة تضع ثعباناً حقيقياً كحلقة أذن... هذا كان مصيرها

03 فبراير 2017
علق الثعبان في أذن الفتاة (فيسبوك)
+ الخط -

 


قد تكون الكثير من الملابس ذات أشكال غريبة، وكذلك الأمر بالنسبة للمجوهرات وحلقات الأذن، لكن لن تكون أغرب من وضع ثعبان حي وحقيقي في الأذن. ذاك ما أقدمت عليه فتاة بعدما أخذت ثعباناً حقيقياً، ووضعته حلقة في أذنها. وهو ما جعلها تدفع الثمن غالياً.

 

ونشر موقع "إنديان إكسبريس" قصة الفتاة آشلي غلاوي التي تقيم في أوريغون الأميركية، والتي نشرت عبر حسابها على "فيسبوك" صورة لها وهي تضع ثعباناً في أذنها. وقالت إنه صديقها وحيوانها الأليف، ويدعى بارت. وكانت تضعه حول عنقها عندما قررت أن تدخله في ثقب شحمة أذنها التي كانت أوسع من القياس المعتاد.

 

ونجحت الفتاة في إدخال الثعبان إلا أن الجزء الأصعب كان إخراجه. فقد علق داخل الثقب وبات من الصعب إخراجه دون تدخل طبي، ما استدعى انتقالها فوراً إلى أقرب مستشفى.

 

ورغم أن الفتاة كانت في وضع خطر إلا أنها أبت إلا أن تأخذ وقتاً مستقطعاً من ورطتها وتلتقط صورة سيلفي نشرتها على صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت عليها بخلفية حول ما حدث، مشيرةً إلى حظها السيئ والفكرة المجنونة التي دفعت ثمنها، وقد لاقت الصورة رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونجح الأطباء في إخراج الثعبان من ثقب أذن الفتاة. وأكد الموقع أن الثعبان بخير، بينما استفادت الفتاة من فتحة الأذن التي صارت أوسع، واستخدمتها من أجل وضع حلقات أخرى تناسب القطر الجديد.  

المساهمون