فان بيرسي عاد إلى مانشستر: استقبال الأبطال

21 أكتوبر 2016
فان بيرسي يعود إلى "أولد ترافورد" (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

استقبلت جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي، نجمها السابق الهولندي روبن فان بيرسي بأفضل طريقة ممكنة، حيثُ تلقى تحية الأبطال من مدرجات ملعب "أولد ترافورد"، خصوصاً بعد تسجيله الهدف الوحيد لفريقه فنربخشة التركي في المباراة.

وحقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً مستحقاً على فنربخشة التركي (4 - 1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأوروبي، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط رفقة فريق فيينورد الهولندي الذي يملك نفس رصيد النقاط في بعد ثلاث جولات أوروبية.

وبعد أن سجل مانشستر يونايتد أهدافه الأربعة عن طريق بوغبا (هدفين)، خيسي لينغارد وأنطوني مارسيال، نجح الهولندي روبن فان بيرسي العائد إلى ملعب "أولد ترافورد في ترك بصمة ذهبية رائعة؛ وذلك عبر تسجيله الهدف الوحيد في مرمى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

ورفض فان بيرسي الاحتفال بهدفه الذي سجله في مرمى فريقه السابق الذي قضى معه فترة ذهبية من عام 2012 حتى 2015، حيثُ رفع يده للجمهور معتذراً عن هز شباك النادي الذي يعشقه كثيراً، وحقق معه الكثير من الألقاب المحلية والأوروبية.

وأكرمت جماهير مانشستر يونايتد نجمها السابق الهولندي فان بيرسي، إذ صفقت له بحرارة بعد تسجيله الهدف الوحيد لفريقه التركي، وكأنه تصفق لأحد لاعبي الفريق الإنكليزي، الأمر الذي يُعبر عن مدى حب هذه الجماهير لفان بيرسي الذي لطالما كان يُسجل لمانشستر يونايتد.

ولم تكن جماهر "يونايتد" الوحيدة المستمتعة بهدف فان بيرسي، بل أن المدرب التاريخي للفريق "السير" أليكس فيرغيسون كان حاضراً في المدرجات، وصفق بحرارة للهولندي بعد تسجيله الهدف وبدا سعيداً بعودة الأخير إلى ملعب "أولد ترافورد".

يُذكر أن جماهير مانشستر يونايتد استقبلت فان بيرسي استقبال الأبطال، إذ رفعت لافتات في المدرجات باسم فان بيرسي وشكرته على كل ما قدمه "للشياطين الحُمر"، كما صفقت له عندما دخل أرض الملعب لإجراء عملية الإحماء قبل انطلاق اللقاء.