غوارديولا يجد ضالته ويختار حارس السيتي الجديد

14 اغسطس 2016
هارت ضحية غوارديولا الأولى (العربي الجديد)
+ الخط -
وجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا ضالته في مركز حراسة المرمى، بحسب ما أشارت تقارير صحافية عديدة، إذ لا يريد القادم الجديد إلى نادي مانشستر سيتي الاعتماد على الحارس الإنكليزي جو هارت، رغم أنه كان طوال السنوات الماضية الخيار الأول لكل المدربين، إضافة إلى كونه "الرقم واحد" في منتخب الأسود الثلاثة.

وأكدت الصحافة الإسبانية، وتحديداً موندو ديبورتيفو أن مانشستر سيتي اتفق مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو، حامي عرين نادي برشلونة الإسباني، من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد، بعدما ساهم في تتويج النادي بأكثر من لقب في مسابقة الليغا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برافو قد وافق على شروط عقد السيتي، وهو مستعد لبدء مغامرة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز. ويبلغ ثمن الحارس التشيلي المتوج مع بلاده بلقب كوبا أميركا المئوية 33 مليون جنيه إسترليني، لكن إدارة السيتي تأمل في أن تنهي الصفقة مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن الأخير كان يسعى لخطف الألماني الشاب مارك أندريه تيرشتيغن.

وكان غوارديولا قد أجلس الحارس الإنكليزي هارت على مقاعد البدلاء في افتتاح مباريات البرمييرليغ، في اللقاء الذي فاز فيه السيتي على ساندرلاند بنتيجة 2-1، وخلاله لعب الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو أساسياً، وقال بيب: "أنا شخصٌ أتخذ القرارات ولا أخاف من ذلك، أشعر بالأمر وأنفذه، أعتقد أن ويلي قدم مستوى جيداً في التحضير للموسم، لقد أعطاني الكثير من الثقة، طريقته وشخصيته، ولهذا السبب اخترته".


المساهمون