غوارديولا: أنا متعدد المهام كالمرأة

06 فبراير 2016
غوارديولا سيشرف على السيتي الموسم المقبل (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن يشكل إعلان انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أي مشكلة له في إكمال مهمته مع نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة خلال الاستحقاقات التي تنتظر النادي البافاري، واصفاً نفسه "بالمرأة".

وأشارت العديد من التقارير في الأوساط الألمانية، لا سيما القريبة من نادي بايرن، إلى أن خبر إعلان انتقال غوراديولا للسيتي سيؤثر سلباً على النادي، لكن المدير الفني الإسباني رفض هذا الأمر، وأصر أنه يتمتع بموهبة كبيرة، وكذلك لديه الكثير من المهارات في آنٍ واحد.

وقال أحد أفضل المدربين في العالم حالياً: "أنا مثل امرأة، يمكنني القيام بالعديد من المهام في الوقت عينه، وباستطاعتي التحكّم والسيطرة على الأمور في كلتا الحالتين. هي ليست مشكلة لي، ولديّ موهبة كبيرة في ما يخص هذا الغرض".

وعندما سئل عن مدى صعوبة التركيز الآن، إذ عليه التحضير للانتقال إلى مدينة أخرى قريباً، أجاب الجميع: "لماذا ذلك الآن؟ أتمنى وضع حدّ للأسئلة بخصوص قرار انتقالي إلى السيتي في نهاية الموسم. لقد سبق أن شرحت أسباب اختياري للسيتي. هذه الخطوة تأتي بعد فترة تفكير طويلة، وسأتحدث عن هذا الأمر عندما أصبح في إنجلترا".

يذكر أن بايرن بقيادة غوارديولا يحتل المركز الأول في الدوري الألماني، وهو يتجه للمحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، حيث وصل لـ54 نقطة من 19 مباراة، ويتقدم بفارق ثماني نقاط عن أبرز ملاحقيه بروسيا دورتموند. وتنتظر الفريق مهمة صعبة للغاية في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نادي يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية، التي حقق لقبها نادي برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضاً:لورينزو إنسيني...ساحر الجنوب

المساهمون