غضب اللاعبين والإدارة والجماهير..يجبر كريستيانو على الاعتذار

29 فبراير 2016
رونالدو يعتذر عن تصريحاته الأخيرة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -


انفجر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد هزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد على ملعبه، ليهاجم وسائل الإعلام الإسبانية، ويوجه انتقادات ضمنية لزملائه، قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويتوجه باعتذار ويؤكد أنه قد تم "فهمها بشكل خاطئ"، خصوصا أن الأوضاع داخل النادي الملكي لم تكن تتحمل المزيد من التوتر.

وكانت الآثار السلبية للهزيمة أكثر من المتوقع، بعدما وجهت الجماهير سهام انتقاداتها لمعظم اللاعبين، وعلى رأسهم صاروخ ماديرا وجيمس رودريجيز وكريم بنزيمة بالرغم من عدم اكتمال لياقته، ومشاركته في الشوط الأول.

وزادت تصريحات رونالدو من حدة الأزمة بعد اعتراض أكثر من لاعب داخل الفريق على الطريقة التي تحدث بها مهاجم الريال عن الفريق، ووجدوا فيها قلة احترام لكل المتواجدين وكل من شارك في اللقاء أمام أتلتيكو مدريد بالتحديد.

وخرج القائد سرخيو راموس الريال للدفاع عن الجميع، مشددا على أن الجميع يقدم أفضل ما لديه، وأن كل اللاعبين الذين شاركوا مؤخرا ظهروا بمستوى جيد، مشيرا إلى أن رونالدو لم يكن يقصد بالتأكيد انتقاد اللاعبين أو التقليل من شأن أي منهم.

ومن جانبه علق كيلور نافاس على الواقعة مؤكدا أن فريق ريال مدريد به لاعبون على أفضل مستوى، وأن الفارق الوحيد يأتي عندما يشارك لاعب بشكل أكبر من آخر، ويكون قد تمتع بحساسية المباريات المطلوبة، ووصل إلى مستويات تفاهم عالية مع زملائه.

ومع تزايد الضغط من زملائه ومن إدارة الفريق، اضطر رونالدو لتوضيح الأمور، ليخرج بتصريحات فيها يؤكد أنه ليس أفضل من أي لاعب في الفريق وأن الضجة المثارة كانت بسبب تفسير خاطئ لتصريحاته بعد اللقاء.

وقال رونالدو "لا أرى أنني أفضل من زملائي، عندما تحدثت في هذا الأمر كنت أشير إلى الجانب البدني وأن الفريق يعاني الكثير من الإصابات، وان هذا ما أثر على الفريق بالسلب".

وتابع "لدينا غيابات هامة في صفوف الفريق مثل بيبي وبيل وبنزيمة ومارسيلو، وظهر تأثير غيابهم على مستوى الفريق الذي اعتدنا عليه. وفي النهاية أنا احترم كل زملائي ولم أكن أبدا إهانة أي منهم، ولست أفضل منهم".

اقرأ أيضا
بالفيديو..لقطة الموسم.."فان غال" يكشف موهبته في التمثيل ويبهر الجماهير

المساهمون