عودة إيدي ميرفي تنعش برنامج "ساترداي نايت لايف"

23 ديسمبر 2019
ساهم البرنامج في انطلاقة ميرفي الفنية (مايكل كوفاك/Getty)
+ الخط -

عاد الممثل الكوميدي الأميركي، إيدي ميرفي، إلى برنامج "ساترداي نايت لايف" Saturday Night Life الذي ساعد في انطلاقته الفنية، مساء يوم السبت، بعد غياب 35 عاماً.

وسارعت المواقع الإلكترونية إلى الإشادة بعودة ميرفي، فوصفت شبكة "سي أن أن" حلقة يوم السبت بأنها من "الأفضل في تاريخ البرنامج".

ويبدو أن عودة ميرفي المنتظرة أعطت دفعة قوية لمشاهدي البرنامج، إذا أفاد موقع مجلة "فوربس" بأن حلقة يوم السبت جذبت عدد المتابعين الأكبر منذ عامين، ورفعت عدد المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و49 عاماً.

ووفقاً للإحصاءات، كانت هذه الحلقة الأعلى تصنيفاً لأي كوميديا على التلفزيون منذ حلقة "ذا بيغ بانغ ثيوري" الأخيرة التي عرضت في مايو/أيار الماضي، بـ9.921 ملايين مشاهد.

وكان ميرفي عضواً في فريق عمل البرنامج الشهير من عام 1980 إلى عام 1984 حين أطل في اسكتشات مميزة، أبرزها "مستر روبينسونز نيبورهوود" Mr. Robinson’s Neighborhood، وأدى دور الفنان الأميركي ستيفي ووندر.

غادر ميرفي لاحقاً البرنامج، ليشارك في أفلام عدة بينها "ذا نوتي بروفيسور" The Nutty Professor، و"بيفرلي هيلز كوب" Beverly Hills Cop و"كومينغ تو أميركا" Coming to America.

المساهمون