على طريقة حياتو..رئيس الاتحاد الأوروبي"المؤقت" يغط في نوم عميق!

21 يونيو 2016
فيلار نام في المباراة على طريقة حياتو(Getty-العربي الجديد- تويتر)
+ الخط -

التقطت عدسات التصوير التلفزيونية صورة غريبة لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المؤقت، الإسباني انخيل ماريا فيلار يغط في غفوة أثناء متابعته المباراة التي جمعت المنتخبين الإنجليزي والسلوفاكي، مساء الإثنين، على استاد "سانت إتيان" ضمن منافسات كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وظهر رئيس الاتحاد الأوروبي المؤقت، الذي تسلم دفة "اليويفا" عقب إيقاف الفرنسي ميشيل بلاتيني، بشكل مفاجئ وهو يأخذ غفوة أثناء سير المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف بين المنتخبين، في مشهد غريب تناقلته العديد من وسائل الإعلام عقب المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.

وأثار فيلار استغراب العديد من وسائل الإعلام من بينها صحيفة "آس" الإسبانية التي نشرت صورة للرئيس المؤقت، وهو يكافح للحفاظ على عينيه مفتوحتين، ويجلس إلى جانبه الأمير وليام لمتابعة المباراة.

وتقمص الرئيس الفرنسي بالوكالة البالغ من العمر (66) عاما، شخصية الكاميروني عيسى حياتو الذي اشتهر بالنوم أثناء الاجتماعات المهمة، كما حدث في اجتماعات "الفيفا" أو على صعيد المباريات الرسمية التي يحضرها كرئيس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فلطالما التقطت عدسات المصورين حياتو يغط في نوم عميق.

والتقطت عدسات المصورين، خلال مسابقة كأس أمم أفريقيا صورة لحياتو وهو نائم أثناء إحدى مباريات المجموعة الأولى بالبطولة، والتي جمعت بين أنغولا وجنوب أفريقيا، كما غط حياتو في النوم، أيضاً، في مباراة جمعت بين الجزائر والسودان.

كما سبق أن التقطت عدسات المصورين، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غريغ دايك يغط في نوم عميق أثناء اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ، إذ ظهر رئيس الاتحاد الإنجليزي بشكل مفاجئ، وهو يأخذ غفوة أثناء إلقاء أحد مرشحي منصب رئيس الفيفا كلمته.

دلالات
المساهمون