ضربة موجعة للبرازيل قبل كأس العالم في روسيا 2018

11 مايو 2018
المدافع البرازيلي سيغيب عن مونديال روسيا (تويتر)
+ الخط -
تلقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم ضربة قوية، بعدما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساء الجمعة، رسمياً، غياب مدافعه دانيال ألفيس عن تشكيلة الفريق المشارك في كأس العالم المقررة الصيف المقبل في روسيا، وذلك بعدما أصيب لاعب باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا.

وأكد الاتحاد البرازيلي غياب ألفيس بعدما أصيب في المباراة النهائية لكأس فرنسا التي فاز  فيها باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين على ليزيربييه من الدرجة الثالثة، إذ سبق أن أكد ناديه أنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية للرباط.



وأكد نادي العاصمة الأربعاء أن الفحوص التي خضع لها البرازيلي في ركبته اليمنى أظهرت وجود تمزق وأن حالة ألفيس تحتاج إلى علاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع على أقل تقدير، قبل إعادة تقييمها وتحديد إذا ما كانت هناك حاجة لإجراء عملية جراحية قبل أن تتأكد إمكانية غيابه من 4 إلى 6 أشهر.

وتبدو إصابة المدافع المخضرم مؤثرة على المنتخب البرازيلي واللاعب الذي يعتبر أكثر لاعب في التاريخ يتوج بالألقاب مع الأندية التي لعب معها (37 لقباً)، في الوقت الذي ستكون هناك أيضاً خيارات بديلة للعب في مركزه، على غرار إمكانية وجود البرازيلي رافينيا، لاعب بايرن ميونخ، وفاجنر لاعب كورينثيانز، إذ سيعلن المدرب تيتي يوم الإثنين المقبل 14 مايو/ أيار الحالي القائمة النهائية.

(العربي الجديد)
المساهمون