ضاق صدره..غوارديولا يريد الاستغناء عن حارسه بسبب هذه اللقطة(فيديو)

مانشستر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 اغسطس 2016
B9F6ABD3-D038-4BF3-ABD8-4699071DCE5A
+ الخط -

ينقطع حبل الود يوماً بعد آخر بين الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والحارس الإنكليزي، جو هارت، بسبب الأخطاء المتكررة التي يقع فيها حامي عرين منتخب الأسود الثلاثة، والتي تكلف الفريق خسائر غير متوقعة.


والتقى يوم أمس نادي أرسنال بنظيره مانشستر سيتي في مباراة ودية تحضيرية للموسم الكروي الجديد 2016-2017، الذي سينطلق يوم 13 أغسطس/ آب الجاري، وسقط السيتي بنتيجة 3-2، وتلقت شباك الأخير هدفاً بسبب خطأ مباشر من هارت.

وحاول هارت في المباراة أمام أرسنال التقاط الكرة، لكنه وبطريقة غريبة أفلتها من بين يديه، مما دفع لاعبي الغانيرز لتسجيل الهدف، وهذا الأمر بحسب التقارير جعل غوارديولا مقتنعاً بضرورة البحث عن حارس ثانٍ للسيتي بدل هارت.

وتفيد بعض التقارير الإخبارية بأن بيب يريد التعاقد مع حارس مرمى نادي برشلونة، الألماني مارك تير شتيغن، وذلك بهدف المنافسة بشكل قوي في الدوري الإنكليزي، إضافة إلى طموح الفيلسوف غوارديولا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  

ذات صلة

الصورة
الأعلى أجراً في تاريخ مدربي "الباريسي"... بوتشيتينو يدخل "التوب 10"

رياضة

أمسى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأعلى أجراً في تاريخ مدربي باريس سان جيرمان، ولكن رغم تلقيه راتباً ضخماً بموجب عقده الجديد مع النادي الفرنسي، إلا أنه لم يدخل قائمة أكثر 5 مدربين تقاضياً للأجور بل دخل "التوب 10" لأول مرة.

الصورة
صلاح

رياضة

خطف النجم المصري محمد صلاح الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
طفل بريطاني يُبهر غوارديولا بحركات استعراضية

رياضة

أبهر الطفل البريطاني، كايل، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا، وذلك بعد أن استعرض بالكرة بطريقة فنية رائعة أثارت إعجاب المدرب الإسباني، الذي قال للطفل إنه لن ينسى اسمه وسيتذكره دائماً.

الصورة
غوارديولا

رياضة

شهدت مباراة مانشستر سيتي وضيفه تشيلسي في منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لقطة مثيرة للجدل، بعدما رفض مدرب "السيتيسنز" بيب غوارديولا، مصافحة مواطنه ولاعب برشلونة السابق سيسك فابريغاس، وذلك بعد انتهاء المباراة بفوز كبير لـ"البلوز" بثلاثة أهداف

المساهمون