صور لهازارد بقميص ريال مدريد... هل اقتربت الصفقة؟

03 يونيو 2019
إدين هازارد قريب من ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
انتشرت صور للنجم البلجيكي إدين هازارد في مدينة مارابيا الإسبانية أثناء تجوله في شوارعها، حيث التقط الصور التذكارية مع الجماهير، مما يُؤكد شائعات اقترابه من التوقيع لفريق ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان النجم البلجيكي إدين هازارد قد ودّع جماهير تشلسي مباشرةً بعد نهائي بطولة "الدوري الأوروبي" أمام أرسنال، لكنه لم يُحدد وجهته القادمة وأين سيلعب في موسم 2019-2020، وهو الأمر الذي لم يعد خفياً على أحد.

وفي هذا الإطار، أشارت الصحف الإسبانية والبريطانية إلى أن البلجيكي إدين هازارد سيكون لاعباً في ريال مدريد بعد انتهاء إجازته الصيفية مباشرةً، على أن يوقع العقد قريباً ويتم الإعلان عن الصفقة في وقت لاحق من إدارة النادي "الملكي".



وتأكيداً على هذه المعلومات وخلال ظهور هازارد في شوارع مدينة ماربيا الإسبانية مكان قضائه لإجازته الصيفية، التقط هازارد صورة مع أحد المشجعين الذين يحملون قميص ريال مدريد ووقع عليه، التصرف الذي جعل جماهير ريال مدريد تتحمس عبر "تويتر" وتؤكد حدوث الصفقة.

يُذكر أن صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أشارت أمس إلى أن تشلسي الإنكليزي رفض العرض الأول المقدم من ريال مدريد والذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو تقريباً، ويبدو أن النادي "اللندني" يُطالب بمبلغ أكبر للتخلي عن البلجيكي إدين هازارد.

المساهمون