صفقة الأسبوع: شراكات كبرى بمعرض "جيتكس"

22 أكتوبر 2014
اتفاقيات بملايين الدولارات في معرض جيتكس(كريم الصاحب/فرنس برس/getty)
+ الخط -
استطاعت علامات تجارية كبرى، الدخول للأسواق التجارية الخليجية، بعدما أبرمت العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات في القطاع العام والخاص، خلال الدورة الرابعة والثلاثين من "أسبوع جيتكس للتقنية"، الذي احتضنه "مركز دبي للتجارة العالمية" نهاية الأسبوع المنصرم.
وفي بيان صادر عن المركز أن علامات تجارية كبرى، اقتنصت الفرصة خلال المعرض، لتبرم اتفاقيات بملايين الدولارات، عبر عقد شركات مع مؤسسات حكومية في دول الخليج، ومؤسسات خاصة، أبرزها العاملة في مجال المعلوميات والاتصالات.
وذكر البيان ذاته، أن الشركات المشاركة، استفادت من بوابة عالمية يوفرها معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"، والذي يعرض أحدث المنتجات والابتكارات المساهمة في نمو المدن الذكية بالمنطقة.
ومن بين أهم الشركات التي استفادت، خلال معرض "جيتكس": إيركسون، وهواوي، وسيسكو، ومايكروسوفت، واتصالات ودو، وستستفيد مستقبلاً، من سوق تنفتح كل يوم، على أحدث التكنولوجيات في مجال الاتصالات والبرمجة الذكية.
إلى ذلك، قالت النائبة الأولى لرئيس مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، كما جاء في تقارير إعلامية، إن "جيتكس للتقنية" يقدّم "منصة فريدة للهيئات المحلية والإقليمية والدولية من القطاعين العام والخاص، للعمل معاً تحت سقف واحد وبناء علاقات شراكة طويلة الأمد، من شأنها تعزيز الابتكار وزيادة الإيرادات، ورفع مستوى تفاعل المستهلك، نظراً لكونه الحدث الأبرز في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في واحدة من الأسواق الأكثر ربحية في هذا القطاع على الصعيد العالمي". وأضافت أن "أسبوع جيتكس للتقنية سيبقى دائماً بوابة للأعمال والصفقات والتعاملات التجارية الناجحة".
المساهمون