صدمة لريال مدريد... مبابي سيجدد عقده مع سان جيرمان؟

04 مايو 2020
مبابي لن يُغادر "الباريسي" (Getty)
+ الخط -
ينتظر جمهور فريق ريال مدريد الإسباني بفارغ الصبر تحقيق حلم التعاقد مع النجم الموهوب الفرنسي كيليان مبابي، الذي كشف بدوره في وقت سابق أنه يُحب النادي "الملكي" منذ صغره، لكن ظهور تقارير مفاجئة قد تشكل صدمة للمدريديين.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في هذا الإطار، أن المهاجم كيليان مبابي يدرس تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن تلقى عرضاً بالحصول على نفس راتب زميله البرازيلي نيمار، وهو ثالث أعلى راتب بين لاعبي العالم بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقبل عام واحد، صرح مبابي بأنه يريد من سان جيرمان أن "يلتزم بمسؤولياته"، في تلميح إلى رغبته في تحسين راتبه، خاصة بعد أن قاد فرنسا إلى التتويج بكأس العالم 2018.



وتوقعت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن يُجدد كيليان مبابي عقده مع فريق سان جيرمان الذي ينتهي في 2022، خلال الأسابيع المقبلة، وشرحت المبررات الأخرى بعيداً من الجوانب المالية.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن مبابي، الذي حسم لقب هداف الدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي، يقضي حياة سعيدة في باريس، ويحب البقاء قريبا من أصدقائه في "عاصمة الأنوار" التي ولد بها، ولا يرى حاجة ملحة لتغيير الأجواء حالياً.

المساهمون