صحيفة مدريدية: سواريز "المشاغب" يُواجه خطر الإيقاف

07 يناير 2016
هل يتعرّض سواريز لعقوبة؟ (العربي الجديد)
+ الخط -

يُواجه مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، خطر الإيقاف لمدة أربع مباريات، وذلك بسبب اشتباكه مع لاعب خط وسط فريق إسبانيول، السنغالي بابا ديوب، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المهاجم الأوروغوياني البالغ من العمر 28 عاماً قد بات مُهدداً بالإيقاف لمدة قد تصل لأربع مباريات، وذلك بسبب ما بدر منه من إساءات تجاه لاعبي فريق إسبانيول بشكل عام، ولاعب خط وسط الفريق الكتالوني، السنغالي بابا ديوب، على وجه الخصوص، عقب نهاية المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت، فإن مهاجم الفريق الكتالوني المُثير للجدل قد انتظر اللاعب السنغالي البالغ من العمر 29 عاماً في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، عقب نهاية المباراة، قبل أن يعتدي عليه لفظياً قائلاً له: "أنا في انتظارك، تعال إلى هنا يا قمامة". وهو الأمر الذي قد يجعله عرضة للإيقاف لمدة تراوح ما بين مباراة إلى أربع مباريات.

وسيتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم إجراءات تأديبية بحق المهاجم الأوروغوياني بعدما دوّن الحكم الإسباني خوان مارتينيز، في تقريره، أن هدّاف الفريق الكتالوني قد انتظر لاعبي فريق إسبانيول في نفق غرفة خلع الملابس، قبل أن يعتدي عليه لفظياً بطريقة استفزازية.

المساهمون