صحيفة مدريدية:راموس يستحق الطرد..والحكم حرم الريال من ضربة جزاء

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 اغسطس 2014
9BD63DCD-84BA-4BC7-9028-567F070767CB
+ الخط -

اعترفت صحيفة "آس" الإسبانية، بأنّ مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، كان يستحق الطرد مباشرة بالبطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بعد اعتدائه على الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

ووجّه مدافع ريال مدريد لكمة قوية تجاه وجه الوافد الجديد إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، خلال احتكاك حدث بينهما في الدقيقة "60" من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي(1-1)، والتي كانت تستوجب طرده مباشرة بالبطاقة الحمراء.

وتغاضى حكم المباراة خافيير إسترادا فرنانديز، عن طرد مدافع المنتخب الإسباني، واكتفى بمنح كلا اللاعبين البطاقة الصفراء، في خطوة أثارت استياء صحيفة "آس" الإسبانية، التي أشارت إلى أن "فرنانديز" قد تهاون مع "راموس" الذي كان يستحق البطاقة الحمراء، والطرد مباشرة.

وأكّدت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، أنّ هذا الخطأ لم يكن الوحيد لـ"فرنانديز" في هذه المباراة، فقد لفتت "آس" إلى أنّ الحكم الإسباني، قد حرم "الريال" أيضاً من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني؛ وذلك بعد لمسة يد واضحة من لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، ماريو سواريز، في منطقة جزاء فريقه.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
morocco

رياضة

شهدت المواجهة التي بلغ فيها منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد انتصاره على منتخب البرتغال (1-0)، السبت، على استاد الثمامة، ضمن منافسات ربع النهائي، عدداً من الحالات التحكيمية، التي قام بها الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
الشريف شدد على ضرورة احترام المنافس والحكام (العربي الجديد)

رياضة

أكد الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، على أن الاحترام يجب أن يسود بين المتنافسين والحُكام، لأنه مفتاح حماية بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنطلق بالمواجهة الافتتاحية بين "العنابي" والإكوادور.

المساهمون