صحيفة كتالونية: قرار الحكم صادم.. هدف رونالدو تسلل واضح!

21 فبراير 2016
رونالدو كان في وضع تسلل (العربي الجديد)
+ الخط -

انتقدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" هشاشة التحكيم في مباراة ريال مدريد وملقا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني، لتؤكد أن هدف رونالدو الأول في اللقاء جاء من تسلل واضح لم يحتسبه حكم المباراة.

وعانى ريال مدريد كثيراً في بداية المبارة أمام ملقا، فقد سيطر صاحب الأرض والجمهور على مجريات اللقاء تماماً وأهدر أكثر من أربع فرص محققة للتسجيل، وفي وقت كان لاعبو ملقا يتفننون في إهدار الفرص السهلة حصل ريال مدريد على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نفذها كروس إلى داخل المنطقة.

ارتقى رونالدو في الهواء وحول الكرة بظهره إلى الشباك، ليُسجل الهدف الأول لصالح النادي "الملكي"، لكن الإعادة التلفزيونية كشفت أن رونالدو كان في موقع تسلل لحظة تمرير الألماني كروس للكرة، وذلك لأن النجم البرتغالي كان متقدماً على كل دفاع ملقا ويقف في موقع تسلل واضح.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" التي تميل إلى النادي "الكتالوني" برشلونة، فإن الهدف الذي سجله رونالدو جاء من لقطة تسلل واضحة في المباراة، لتنتقد القرار التحكيمي باحتساب الهدف، كونه جاء من تسلل ولا يمكن احتسابه، في وقت أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول بعد أن تصدى حارس ملقا كاميني للكرة ببراعة. يُذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية الداعمة لريال مدريد أكدت أن الهدف جاء من حالة تسلل واضحة.

إقرأ أيضاً: "متلازمة" رونالدو الجديدة..مساحة وتمريرة قُطرية وقطع إلى الداخل

المساهمون