صحيفة كتالونية: رونالدو كان يستحق الطرد في دورتموند (فيديو)

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2016
67544819-81CB-466E-B45F-631066EA3084
+ الخط -

اعتبرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية بأنّ نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان يستحق الطرد بشكلٍ مباشرٍ، خلال المواجهة التي جمعت فريقه الملكي بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء يوم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ وذلك على خلفية اعتدائه على الظهير الأيسر للنادي الألماني، مارسيل شميلتسر.

وكان اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 31 عاماً قد فقد أعصابه تماماً بعدما قام بتوجيه ركلة عنيفة تجاه الظهير الأيسر لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، مارسيل شميلتسر، وذلك عقب احتكاك نشب بين اللاعبين، في الشوط الثاني من زمن المواجهة التي احتكم فيها الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ولحسن حظ هدّاف نادي العاصمة الإسبانية فإن حكم المباراة، الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ، لم يُلاحظ هذه اللقطة، لينجو اللاعب البرتغالي بالتالي من حالة طرد مستحقة، وهو الأمر الذي أثار استياء صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي اعتبرت في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت بأنّ "كريستيانو" كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، المعروفة بولائها الشديد لنادي برشلونة الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، إن نجم الفريق الملكي كان محظوظاً للغاية بعدما لم يُشاهد الحكم تلك الواقعة، وإلا فإن هذه اللقطة كانت ستُكلف النجم البرتغالي البطاقة الحمراء والطرد المباشر.

هذا ولم يخرج قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم عن طوره في هذه اللقطة فحسب، فقد ظهر "كريستيانو" على غير العادة مُتوتراً للغاية، وبدا وكأنه مُتأثر بدرجة كبيرة بالشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية، والتي تحدثت قبل المباراة عن وجود خلاف بينه وبين مدرب فريقه، الفرنسي زين الدين زيدان، وهو الأمر الذي وضع له "رونالدو" حداً بعدما حرص على الاحتفال بالهدف الذي أحرزه في شباك فريق بوروسيا دورتموند مع المدير الفني لفريقه.

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون