صحيفة فرنسية تزيد الإثارة: لهذه الأسباب نيمار يريد الرحيل

24 يناير 2018
نيمار يعاني في الدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن معلومات تؤكد فيها أن النجم البرازيلي نيمار ليس سعيداً في الدوري الفرنسي ويريد العودة من جديد إلى الدوري الإسباني، خصوصاً بعد تصريحات أحد أصدقائه تجاه طريقة اللعب في فرنسا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن أحد أصدقاء نيمار المقربين نقل غضب نيمار من طريقة اللعب في الدوري الفرنسي، وأنه يتعرض للكثير من الأخطاء خلال المباريات، وهو الأمر الذي يشكو منه البرازيلي منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "ليكيب" عن بعض الأسباب التي جعلت نيمار غير سعيد في الدوري الفرنسي بعد أقل من ستة أشهر على انتقاله، ذلك أن نيمار انتقل إلى دوري أقل شأناً من "الليغا" وفوجئ بالمستوى الذي لا يُساعده كثيراً.

وبحسب "ليكيب" فإن نيمار منزعج من الخصوم على أرض الملعب ويعتقد أن الكرة الفرنسية أكثر دفاعية، وأن القدرات البدنية لها أهمية كبيرة في هذا الدوري بعكس الدوري الإسباني، إذ سرّب نيمار لأصدقائه أنه كان يحظى بحرية أكبر في "الليغا" ولا يحاول اللاعبون إيقافه عبر ارتكاب الكثير من الأخطاء.

وتأتي هذه التسريبات من الصحيفة الفرنسية في ظل الأخبار التي تتحدث عن اهتمام كبير من فريق ريال مدريد الإسباني لضم البرازيلي نيمار في فترة سوق الانتقالات الصيفية، خصوصاً مع فرضية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب "سانتياغو برنابيو".

يُذكر أن نيمار يُقدم مستوى كروي رائعاً مع فريقه باريس سان جيرمان حتى الآن، وذلك بعد أن سجل 24 هدفاً في 23 مباراة كما صنع 14 هدفاً لزملائه، ووصل عدد أهدافه في الدوري إلى 15 في 15 لقاءً مقابل ستة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

(العربي الجديد)

المساهمون