صحيفة سويسرية: مانشستر يونايتد يُخطط لضم المصري "صلاح"

11 يونيو 2015
+ الخط -

انضم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى ركب الأندية الراغبة في الحصول على خدمات لاعب خط وسط فريق تشلسي الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "تيو" السويسرية، فقد بات اللاعب المصري هدفاً مُلحاً للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان جال، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب، من أجل تعزيز خط الهجوم في النادي الإنجليزي العريق، في ظل اقتراب رحيل مهاجم الفريق الحالي، الهولندي روبن فان بيرسي.

ووفقاً للصحيفة السويسرية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وضعت نصب أعينها، في الوقت الحالي، التعاقد مع اللاعب المصري، البالغ من العمر 22 عاماً، إلى جانب مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وذلك لتُعويض رحيل "فان بيرسي" المحتمل.

ولن تكون محاولات النادي الإنجليزي العريق في سعيه لضم اللاعب المصري مفروشة بالورود، حيث سيجد فريق "الشياطين الحمر" بكل تأكيد صعوبات كبيرة في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، لا سيّما في ظل العروض الكبيرة التي انهالت عليه في الآونة الأخيرة من أندية (إنتر ميلان، وروما) الإيطاليين، إلى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني، وفولفسبورغ الألماني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويتعيّن على إدارة نادي مانشستر دفع مبلغ 20 مليون يورو لإدارة تشلسي الإنجليزي من أجل إقناعها بفكرة التخلي عن خدمات اللاعب المصري، الذي تألق بشكلٍ لافتٍ في بطولة الدوري الإيطالي خلال فترة إعارته لنادي فيورنتينا، حيث تسعى إدارة نادي البلوز إلى تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع صلاح في فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما أن النادي قد دفع 11 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد معه من بازل السويسري في يناير عام 2014.

المساهمون