صحيفة بريطانية تسخر من ميدو "الفتى السيئ"

06 يناير 2016
ميدو والمهمة الجديدة في الزمالك (العربي الجديد)
+ الخط -

سخرت صحيفة "ذا صن" البريطانية من التصريحات التي أطلقها المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام ميدو، والتي أعلن فيها عن سعيه لغرس قيم الانضباط في غرفة خلع الملابس داخل صفوف نادي العاصمة المصرية بعد الإعلان الرسمي عن توليه تدريب الزمالك، خلفاً للمدرب السابق البرازيلي، ماركوس سيزار دياز كاسترو، المعروف بماركوس باكيتا.

ونشرت الصحيفة البريطانية ذائعة الصيت عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت تقريراً سخرت فيه من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام ميدو، والتي أكّد فيها بأنه سيسعى لغرس قيم الانضباط داخل صفوف نادي الزمالك عقب توليه مهمة الإشراف الفني على تدريب الفريق الأول بالنادي خلفاً للمدرب البرازيلي المقال، ماركوس باكيتا.

وأشارت "ذا صن" في تقريرها إلى أنّ نجم كرة القدم المصرية السابق يرغب في الظهور هذه المرة بشخصية انضباطية جديدة مع ناديه الأم، وذلك خلافاً للشخصية المشاكسة التي اشتهر بها، خلال مسيرته الكروية الحافلة في ملاعب كرة القدم الإنجليزية. في وقت سلطت الصحيفة البريطانية الضوء على المسيرة الكروية الحافلة للاعب المصري في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، لافتة إلى أنه لم يُحقق النجاح الكافي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رغم البداية القوية له رفقة فريق توتنهام هوتسبير، وذلك عندما لعب له معاراً من روما الإيطالي.

كما تطرقت الصحيفة واسعة الانتشار في حديثها إلى تجربة "ميدو" القصيرة في عالم التدريب، والتي لا تختلف كثيراً عن تجربته كـ "لاعب" حيث أكّدت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن "ميدو" قد اضطر لترك فريقه السابق الاسماعيلي؛ بعد خلافات نشبت بينه وبين أحد اللاعبين، في إشارة منها إلى قائد فريق الدراويش، حسني عبد ربه.

المساهمون