صحيفة إسبانية تهاجم رونالدو بسبب الاعتداء مجددا على منافسيه

03 مارس 2016
رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ارتكاب تدخلات على خصومه بدون كرة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد بنظيره ليفانتي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الريال بهدفين لواحد على ملعب سوتات دي فالنسيا، لكن يبدو أن النجم البرتغالي لا يعيش أوقاتا طيبة في الفترة الحالية بسبب الضغط الإعلامي وانخفاض مستواه، فصحيفة سبورت الإسبانية قالت: "مرة أخرى أظهر رونالدو افتقاره للروح الرياضية في اللعب بدون كرة، حين اعتدى على لاعب ليفانتي أوربان".

ولم يقم حكم المباراة ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا بإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب البرتغالي، أفضل لاعب في العالم 3 مرات، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها رونالدو بمثل هذه الأمور هذا الموسم صحبة النادي الملكي.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن النجم البرتغالي قد ارتكب أخطاء مماثلة في خمس مناسبات، لكن الحكام لم يقوموا بعقابه أبداً، وقالت سبورت: "مرة أمام ديفيد سايمون ضد لا بالماس، ولكمة في لقاء إشبيلية، وكوع لدانييل ألفيش خلال لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، وكذلك على حقائب زميله ناتشو، وكانت البداية مع لاعب ريال بيتيس ملير".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. هدف كوميدي.. حارس مالاغا كاميني يرتكب أغرب خطأ!

المساهمون