صحيفة ألمانية: هذان اللاعبان يقودان ثورة ضد غوارديولا

01 فبراير 2016
أزمة غوارديولا وراءها ريبيري وفيدال (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -


يمر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني بأسوأ فتراته مع الفريق على صعيد العلاقة باللاعبين، وبالرغم من تأكيد المدرب أن ما يحدث حاليا ليس مهما إلى حد كبير، ولكن على الجانب الآخر هناك من يحاول زعزعة استقرار الفريق بسبب علاقته المتردية بالفيلسوف.

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية إلى أن كلا من التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي فرانك ريبيري قد سربا أخبار وجود أزمة داخل الفريق إلى وسائل الإعلام الرياضية، وعلى رأسها صحيفة "كيكر" ذائعة الصيت.

وتحدث غوارديولا في أكثر من مؤتمر صحافي سابق عن "قلة الاحترافية" التي تشوب أداء بعض اللاعبين في صفوف "البافاري"، وأكدت التقارير أنه كان يقصد ريبيري وفيدال.

يشار إلى أن الصحف الألمانية قد أكدت مؤخرا أن فيدال لم يكن خيار غوارديولا من البداية، وأن الإدارة كانت من قررت التعاقد مع اللاعب، وهو ما عقد العلاقة بين الطرفين منذ البداية. وذلك بالإضافة إلى الحياة الليلية الصاخبة التي يعشقها اللاعب، وتسببت له في العديد من المشاكل في السابق مع منتخب تشيلي ويوفنتوس الإيطالي.

وعلى الجانب الآخر لا يقدم فرانك ريبيري الأداء المنتظر، خاصة بعد سلسلة الإصابات التي عانى منها لما يقارب عاما، وهو ما يجعله خيارا غير أساسي لغوارديولا، ومن المتوقع أن يترك الفريق بنهاية الموسم بحثا عن دوري أقل زخما من الألماني، حتى يخوض عدد مباريات أقل.

المساهمون