صحيفة "آس"..هذا هو الشخص الذي كشف الخطأ الكارثي لـ"الريال"

03 ديسمبر 2015
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن هوية الشخص الذي اكتشف عدم صحة مشاركة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الروسي دينيس تشيرشيف، خلال المباراة التي جمعت الفريق الملكي بمُضيفه قادش في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبات نادي ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الإقصاء من المسابقة، وذلك على خلفية قيام مدرب الفريق، رافاييل بينيتيز، بإشراك المهاجم الروسي، دينيس تشيرشيف، رغم أنه ليس مُؤهلاً للمشاركة نتيجة تراكم البطاقات الصفراء عليه.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً ثلاث بطاقات صفراء في النسخة الماضية من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ضد كل من: ريال سوسيداد، وخيتافي، وبرشلونة، وهو الأمر الذي يُعرضه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش، لكن ذلك لم يحدث بعدما شارك تشيرشيف في المباراة.

ولم ينتبه أي أحد للخطأ الكارثي الذي وقع فيه الجهاز الفني والإداري لنادي ريال مدريد، باستثناء الحكم الإسباني السابق، إميليو غونزاليس روزانيس، الذي اكتشف بنفسه هذا الخطأ الجسيم، قبل أن يُحذر إدارة نادي ريال مدريد منه، لكن الإدارة لم تُعره أي اهتمام.

وأكّد المحلل الرياضي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية بأنّه قد أرسل فاكساً رسمياً لإدارة نادي ريال مدريد بمجرد أن شاهد استدعاء تشيرشيف لمباراة ريال مدريد، أخبرهم خلاله بعدم شرعية مشاركة المهاجم الروسي البالغ من العمر 24 عاماً في مباراة قادش، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء عليه، لكن إدارة النادي الملكي لم تستمتع لكلامه، الأمر الذي جعله بعد ذلك يكشف هذه الحقيقة لوسائل الإعلام الإسبانية.

اقرأ أيضا..
ريال مدريد مهدد بالاستبعاد من كأس الملك..بسبب خطأ إداري!

المساهمون