شرط غريب من كورتواه للاستمرار في تشيلسي

07 يوليو 2016
كورتواه يثير القلق قبل الموسم الجديد (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية، اليوم، أن البلجيكي تيبو كورتواه، حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي، هدد بالرحيل عن الفريق في حالة عدم تغيير مدرب حراس المرمى، الذي يعمل في الفريق منذ حوالي 9 سنوات، وذلك لأنه يرى أنه أثّر على مستواه بالسلب.

وأشارت التقارير التي نشرها موقع صحيفة "ذي صن"، إلى أن كورتواه لا تجمعه علاقة جيدة بمدرب الحراس كريستوف لوليتشون، الذي تولى تدريب الحارس الأسطوري، بيتر تشيك، طوال فترة تواجده ضمن صفوف "البلوز".

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني الجديد لتشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، اجتمع بالحارس البلجيكي، وأكد له أنه يرغب في بقائه ضمن صفوف الفريق الإنكليزي، فأخبره الأخير بأن شرطه هو رحيل مدرب الحراس قبل بداية الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يوافق الفريق على مطلب الحارس، نظرا لأهميته بالنسبة لتشيلسي في الموسم المقبل، وقد يسند المنصب لجيانلوكا سبينيللي، مدرب حراس المنتخب الإيطالي، وذلك من أجل إثناء كورتواه عن قراره.

وعلى جانب آخر، بدأ الحارس أسمير بيجوفيتش التفكير جديا في الرحيل عن تشيلسي، خاصة بعدما تأكد أن دوره لن يكون كبيرا في الفترة المقبلة، وأن الاعتماد سيكون على حارس المنتخب البلجيكي، الذي ارتبط اسمه، في الآونة الأخيرة، بفريق ريال مدريد الإسباني.

دلالات
المساهمون