شاهد..كيف كاد حارس السنغال أن يقضي على أحلام بلاده؟


10 يوليو 2019
غوميز حارس نادي سبال الإيطالي ومنتخب السنغال (Getty)
+ الخط -
فاجأ الحارس ألفريد غوميز حامي عرين منتخب السنغال الجميع، بعدما ارتكب خطأً فادحاً كاد أن يكلّفه هدفاً في شباكه بالمباراة التي انتصر فيها "أسود التيرانغا" على منتخب بنين بهدفٍ نظيف على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، ليضمن رفاق النجم ساديو ماني الوصول لنصف نهائي المسابقة القارية.


وبينما كان يبحث رفاق النجم السنغالي ساديو ماني عن تسجيل الهدف الأول في الشوط الثاني، كاد الحارس ألفريد غوميز حامي عرين "أسود التيرانغا" أن يُهدي منتخب بنين هدفاً مجانياً في الدقيقة (66)، بعد أن ارتكب هفوة قاتلة.

وأرسل مدافع منتخب السنغال الكرة إلى الحارس ألفريد غوميز، الذي لم ينتظر استلام الكرة ولعبها، بل قرر تمريرها إلى زميله مباشرة، لكنها غيرت اتجاهها نحو عرينه، وسط صدمة جميع لاعبي "أسود التيرانغا"، الذين اعتقدوا أن الحارس أهدى منتخب بنين هدفاً مجانياً، إلا أن الكرة خرجت إلى ركلة ركنية، مع قيام صاحب الـ25 عاماً بتقديم الاعتذار للجميع.


وبعد أربع دقائق فقط، ابتسم الحظ لنجوم السنغال، بعد أن استطاع إدريسا غاي لاعب وسط "أسود التيرانغا" تسجيل الهدف الأول، نتيجة إطلاقه تسديدة قوية من منطقة الجزاء نحو شباك الحارس ساتورنين ألاغب، الذي لم يستطع صدها، ليضمن رفاق النجم ساديو ماني التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.



المساهمون