شاهد... حارس يسجل أغرب هدف في مرماه بدوري أبطال آسيا!

13 اغسطس 2019
الحارس صادقي تسبب بأغرب هدف في شباكه (تويتر)
+ الخط -
شهدت منافسات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أحد أغرب الأهداف في النسخة الحالية، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقي ذوب آهن أصفهان الإيراني مع ضيفه الاتحاد السعودي، على ملعب "حمد الكبير" في العاصمة القطرية الدوحة.

وخرج الحارس محمد باقر صادقي، حارس الفريق الإيراني من مرماه من أجل استقبال كرة خطيرة على مشارف منطقة الجزاء، بغية إبعادها من أمام مهاجم الاتحاد لويس خمينيز، لكنه فشل فشلاً ذريعاً في ذلك، لتتهادى الكرة صوب شباكه هدفاً للاتحاد.



وأصيب لاعبو الفريق الإيراني بالصدمة والذهول نظير الخطأ الفادح من الحارس صادقي، الذي تسبب بهدف ثان للضيوف في الدقيقة 55 من زمن المباراة، والنتيجة كانت تشير لتعادل الفريقين 1-1، فمنح الهدف "الهدية" أسبقية للفريق السعودي.

ويبدو أن الهدف الذي تسبب به الحارس الإيراني، ساهم بشكل مؤثر في خروج فريقه من البطولة، بعدما خسر اللقاء بنتيجة 4-3 في النهاية، وهي النتيجة التي لم تساعد الفريق الإيراني الذي خسر ذهاباً في جدة 2-1، ليودّع البطولة التي شهدت أيضاً تأهل النصر السعودي على حساب الوحدة الإماراتي للدور ربع النهائي، بعد فوزه (3-2) في لقاء مثير وتعادله ذهاباً (1-1).