سيميوني يصاب بفيروس كورونا وسيواصل تدريب أتلتيكو "عن بعد"

12 سبتمبر 2020
سيواصل المدير الفني الأرجنتيني تدريب فريقه "عن بعد" (مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

غاب المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، عن تدريبات فريقه بعد تأكّد إصابته بفيروس كورونا،  حيث سيواصل غيابه عن معسكر "لوس آنخليس سان رفائيل"، قبيل أولى مبارياته في الدوري الإسباني أمام الصاعد الجديد قادش، الثلاثاء المقبل.

وكشفت صحيفة "ماركا"، اليوم السبت، أنّ سيميوني قد اضطر للخضوع لفترة الحجر المنزلي التي ستستمر لأسبوعين كاملين، ليكون ضحية للوباء كبعض من لاعبيه على غرار الإسباني دييغو كوستا والكولومبي سانتياغو أرياس، اللذين أبعدتهما نتائج الكشوفات الطبية عن الأيام الأولى للمعسكر التدريبي.

وتكفل المدير المساعد أوسكار "البروف" أورتيغا وبقية الطاقم الفني بضمان التدريبات اليومية للاعبين، في حين نشر النادي المدريدي فيديو التدريبات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وظهرت الحيوية المعتادة على اللاعبين.

وكان سيميوني قد أجرى فحوصات للكشف عن الوباء، الخميس، حيث ظهرت النتائج سالبة، غير أن الأطباء أمروه بإعادة الكشف، السبت، بعد أن وردت شكوك بشأن حالته، لتتأكّد إصابته بالفيروس، وهو ما أجبره على ترك الفريق بسرعة، والتوجه نحو بيته لقضاء أيام الحجر.

وسيواصل المدير الفني الأرجنتيني تدريب فريقه "عن بعد"، حيث نشر ذات المصدر، أن سيميوني قد طلب مواصلة التحضير بطريقة عادية، عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي، ومحاولة تطبيق برنامجه في الموسم الكروي الجديد.

المساهمون