سيميوني: صلاح قادر على التألق في صفوف ريال مدريد

31 ديسمبر 2017
سيميوني يرشح صلاح للتألق في صفوف الريال (Getty)
+ الخط -
أشاد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد بالمستوى الذي قدمه النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنكليزي، وأكد أنه أصبح مؤهلا للعب في صفوف أكبر فرق الدوري الإسباني، وذلك مع ارتباط اسمه بفريق ريال مدريد في الآونة الأخيرة.

وقال سيميوني في تصريحات صحافية بعد مباراة فريقه أمام الأهلي المصري "بالتأكيد يستطيع اللعب لأي فريق بين الكبار في إسبانيا، فقد قدم أداء مميزا مع ليفربول وروما، ويمثل نقطة قوة في أي فريق يلعب بين صفوفه".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني في تصريحات صحافية نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "اللاعبون العرب تنافسيون للغاية وقادرون على النمو والتطور"، مشيرا إلى وجود عدد من اللاعبين العرب لديهم الفرصة للظهور بشكل أكبر بفضل المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان أتلتيكو مدريد قد فاز على الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل اثنين وديا، في لقاء تألق خلاله الفرنسي كيفن غاميرو، الذي نزل في الشوط الثاني بدلا من الإسباني فيرناندو توريس، وأحرز "هاتريك" كان كافيا من أجل قنص الفوز لـ"الروخيبلانكوس".

وربطت تقارير صحافية اسم صلاح بريال مدريد، ليكون بديلا للويلزي غاريث بيل، الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، من أجل العودة إلى الدوري الإنكليزي، وذلك في ظل حاجة الفريق الملكي إلى دعم في أكثر من مركز بالخطوط الأمامية.

(العربي الجديد)
المساهمون