سوسو أول إسباني يسجل لميلان في ديربي الغضب (فيديو)

20 نوفمبر 2016
7B2FD59B-4B2B-498F-AB5F-5ADFE54FB2F5
+ الخط -
دخل اللاعب الإسباني سوسو التاريخ من أوسع أبوابه حين سجل هدفين في "ديربي الغضب" أمام نادي إنتر ميلان في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي جرت على ملعب "سان سيرو".

وأمام 74 ألف متفرج في أحد أشهر الملاعب الإيطالية، تلقى سوسو كرة من زميله الإيطالي جياكومو بونافنتورا على مشارف منطقة الجزاء فسدد بطريقة رائعة في الزاوية الصعبة، ورغم محاولة الحارس سمير هاندانوفيتش إنقاذ مرماه إلا أنه فشل في ذلك، ورغم معادلة إنتر للنتيجة عاد سوسو بمراوغة رائعة ليهز شباك الضيوف.

وبات سوسو أول لاعب إسباني يسجل في "ديربي ديلا مادونينا" لصالح نادي ميلان، فيما هو ثاني إسباني ينجح في ذلك منذ عام 1967، وتحديداً حين سجل اللاعب الإسباني سواريز هدفاً من بين أربعة أحرزها إنتر في مرمى ميلان يوم 2 إبريل/نيسان 1967 في الدوري الإيطالي.

ويحاول نادي ميلان مع المدرب فيتشينزو مونتيلا العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد سنوات من الغياب عن المسابقة الكبيرة، فيما يسعى إنتر بقيادة المدرب الجديد ستيافنو بيولي الذي خلف المدرب الهولندي فرانك دي بور.



(العربي الجديد)




ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون