سوسن بدر: نجومية الفنان ليس لها عمر معيّن

05 سبتمبر 2015
خلال تكريمها في مهرجان الإسكندرية (فيسبوك)
+ الخط -
قالت الفنانة المصرية سوسن بدر إن نجومية الفنان لا ترتبط بعمر معيّن، فالفنان يحاول أن يقدم أفضل ما لديه طول الوقت ويبقى يجتهد حتى يحقق المزيد من النجاح والتألق، وحضر ندوة بدر، والتي كانت في حفل تكريمي لمسيرتها الفنية، على هامش انعقاد الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، نجوم عرب كالفنان السوري دريد لحام والمخرج باسل الخطيب والفنانة سميرة عبد العزيز.

إلى ذلك.. نفت بدر كل الأخبار التي انتشرت حول نيتها الابتعاد عن الساحة الفنية، مؤكدة أن الفن عشقها الأول، وأنها لن تبتعد عن الساحة الفنية مهما كانت الظروف والمسببات، وبينت بدر أنها تتأنى في اختيار أدوارها؛ لأن أي شخصية ستقدمها يجب عليها أن تعايشها وأن تحبها، حتى تقدمها للجمهور بصورة صحيحة وحقيقية وصادقة، كاشفة أن تجربتها في أول أفلامها علمتها ضرورة التمعّن في الشخصية والدور، قبل إعطاء الموافقة على تقديمه.

وأهدت بدر تكريمها في المهرجان إلى روح زميلها الفنان نور الشريف، كذلك انتقدت توجه الآباء والأمهات بالسماح لأطفالهم بمتابعة المسلسلات، خاصة الجريئة منها، مشيرة إلى أن للأطفال عالمهم الخاص، وعليهم متابعة برامج الأطفال والبرامج التي تُناسب أعمارهم.

اقرأ أيضاً: سوسن بدر: الشخصية النادرة تتحدّاني

دلالات
المساهمون