سوداني يرفض فريقاً سعودياً ويقترب من فريق إنكليزي عريق

30 مايو 2018
سوداني هداف الدوري الكرواتي (Getty)
+ الخط -
تأكد رحيل النجم الجزائري هلال العربي سوداني، عن فريقه دينامو زغرب الكرواتي، بعد أن قضى معه خمسة مواسم، وتزامناً مع ذلك بدأت العروض تصل إلى هداف الدوري الكرواتي، إذ رفض أولها من نادي الأهلي السعودي، ويتطلع لخوض تجربة في الدوري الإنكليزي.

وفي هذا الصدد، كشفت تقارير صحافية كرواتية أن الأهلي قدم عرضاً يقدر بحوالي 6 ملايين دولار أميركي لضم اللاعب، لكن الأخير رفضه مباشرة.

وأكدت التقارير نقلاً عن مقربيه أن النجم العربي غير متحمس إطلاقاً للعب في الدوري السعودي، مضيفا أن موقفه تعزز بعد سماعه بخبر اهتمام نادي نوتنغهام فوريست الإنكليزي بضمه، خاصة أنه يعد أحد أشهر الأندية الإنكليزية وأعرقها، رغم أنه ينشط حالياً في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونتشيب".

وأضافت نفس المصادر أن نوتنغهام فوريست مستعد لتقديم ما عرضه الأهلي السعودي على نادي دينامو زغرب للتعاقد مع هدافه وأبرز نجومه على الإطلاق، وهو ما شجع اللاعب على التريث وانتظار العرض الرسمي.

وأكدت المصادر ذاتها أن سوداني الذي يعتبر ضمن اهتمامات النادي الإنكليزي، منذ العام الماضي، قريبٌ من الانضمام إلى صفوفه، موضحة أن مسؤولين عنه تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب على أمل حسم الصفقة سريعاً.

وأوضحت التقارير أن المقابل المالي للصفقة لن يكون عائقاً في وجه أحد أعرق أندية إنكلترا، والذي يرغب بشدة في ضم قناص مثل سوداني، لمساعدته على العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن خاض موسماً مضطرباً احتل فيه المركز الـ17 في جدول ترتيب الموسم الحالي.

وبجانب اهتمام نوتنغهام فوريست، تناقلت تقارير صحافية مؤخراً خبر رغبة أحد الأندية الصينية في ضم ثاني هدافي المنتخب الجزائري، من دون الكشف عن هوية هذا النادي.

وفي سياق آخر، رشحت رابطة الدوري الكرواتي، هلال العربي سوداني، لجائزة جديدة، بعد تتويجه بلقب أفضل هدافي الدوري في الموسم المنقضي، وسينافسه على الجائزة أربعة لاعبين آخرين وهم: بورنا باريسيت، هيبير أراوخو دوس سانتوس، لوفرو ماجر، وزوران نيزيتش.
دلالات
المساهمون