إنتر ميامي يخسر بسداسية مع استمرار غياب ميسي وسواريز

07 يوليو 2024
إنتر ميامي خسر بنتيجة كبيرة خارج أرضه، 7 يوليو 2024 (إيان جونسون/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميامي يتكبد هزيمة قاسية 1-6 أمام سينسيناتي، في غياب ميسي وسواريز المشاركين في كوبا أميركا 2024، مما أفقده صدارة القسم الشرقي.
- غياب سرجيو بوسكيتس بسبب البطاقة الحمراء ساهم في ضعف أداء إنتر ميامي، واستغل سينسيناتي الثغرات بقيادة مدربه لوسيانو أكوستا.
- سينسيناتي يتصدر القسم الشرقي برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر ميامي عند 47 نقطة، مع استمرار غياب ميسي وسواريز بسبب التزاماتهم الدولية.

تكبّد نادي إنتر ميامي هزيمةً كبيرة ومؤلمة بنتيجة 1-6 أمام مضيفه سينسيناتي، اليوم الأحد، في ظلّ استمرار غياب النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، اللذين يخوضان حالياً بطولة كوبا أميركا لكرة القدم 2024 مع منتخب بلديهما، ليخسر بذلك فريق المدرب تاتا مارتينو صدارة جدول القسم الشرقي في الدوري الأميركي لكرة القدم، لصالح الخصم نفسه.

وعانى إنتر ميامي بشكلٍ كبير، بعدما اضطر لخوض المواجهة منقوصاً من خدمات نجمه المخضرم، لاعب خط الوسط الإسباني سرجيو بوسكيتس، بعدما حصل على رابع بطاقة حمراء في مسيرته الكروية، ليفشل بالتالي فريقه في الخروج من مباراة سينسيناتي بنتيجة طيبة، خاصة أنّ الخصم عرف بقيادة مدربه الأرجنتيني لوسيانو أكوستا في استغلال الثغرات التي يُعاني منها الفريق، وهو الذي كان أفضل فريق في عام 2023 خلال الموسم الاعتيادي.

ورفع سينسيناتي رصيده إلى 48 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب القسم الشرقي وتتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمّد رصيد إنتر ميامي عند 47 نقطة، رغم النتائج الطيبة التي حققها خلال الفترة الماضية رغم غياب ميسي وسواريز، اللذين سيستمران في الابتعاد عن الفريق، بعد بلوغ التانغو الأرجنتيني نصف النهائي لملاقاة كندا، في حين سيواجه السيليستي نظيره كولومبيا، بعد تفوّق زملاء لويزيتو على البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح 2-4 عقب التعادل من دون أهداف خلال المباراة.

وفي مباراة أخرى، فاز كولومبوس كرو حامل اللقب على ضيفه تورنتو برباعية نظيفة، ليرفع كولومبس كرو رصيده إلى 39 نقطة، ويحتلّ المركز الثالث مع مباراتين مؤجلتين، في حين فاز أورلاندو سيتي على نظيره دي سي يونايتد بخماسية من دون ردّ، بينما تعادل مونتريال مع فانكوفر وايتكابس بهدفٍ لكلّ منهما.

المساهمون