سلوك مرفوض..لاعبو الوداد في سهرة بعد هزيمة الزمالك!

21 سبتمبر 2016
لاعبو الوداد أغضبوا الجماهير بعد الهزيمة (العربي الجديد)
+ الخط -
لم تكد تمر إلا ساعات قليلة على الهزيمة المذلة التي مني بها الوداد الرياضي البيضاوي، الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمام الزمالك المصري؛ حتى استفاق أنصار الفريق المغربي على خبر صادم جديد، مفاده سلوك غير أخلاقي قام به بعض اللاعبين مباشرة بعد انتهاء مباراتهم الأخيرة.

وأكدت مصادر مطلعة، كانت حاضرة بعين المكان لـ "العربي الجديد"، أن ثلاثة لاعبين، منهم اثنان لم يشاركا في مباراة الزمالك، قضوا ليلة بيضاء، في إحدى الحانات بمصر، حيث تعاطوا الخمر، والتدخين، غير آبهين بتبعات الهزيمة المذلة أمام الفريق المصري، وما تركته من جراح أليمة في نفوس الجماهير الودادية.

وقالت مصادر لـ "العربي الجديد"، إن الأمر يتعلق بالمدافع يوسف رابح، والمدافع البديل، يونس بلخضر، حيث تعاطا الخمر في سهرتهما، بينما كان لاعب وسط الميدان، عبدالعظيم خضروف مكتفياً بالتدخين.

وانتشر الخبر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولته الصحف المصرية بكثرة، مما خلف استياء كبيراً لدى أنصار وداد الأمة، والذين صدموا للأمر وعبروا عن امتعاضهم من الحالة التي بات عليها الفريق الذي افتقد الانضباط بشكل مهول في الآونة الأخيرة.

وكان الوداد الرياضي البيضاوي، قد مني بهزيمة ثقيلة في مباراته أمام الزمالك، بلغت نتيجتها 4-0، خلال مباراة ذهاب مرحلة قبل النهائي، لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما قلص كثيراً من حظوظه في تحقيق أحلام الجماهير الودادية بالظفر باللقب الأفريقي الغالي.

يذكر أن الوداد الرياضي البيضاوي، كان قد أقال مدربه، الويلزي جون توشاك، مباشرة بعد مباراة، الجمعة الماضي، ليخلفه مؤقتاً كل من ابن الفريق والمدير الفني المشرف على الفئات الصغرى الذي عين بحر الأسبوع الماضي، محمد سهيل، والفرنسي سيباستيان دوصابر، الذي عين هو الآخر مديراً رياضياً جديداً بالنادي الأحمر.

ومن المرتقب جداً، أن تعين اللجنة المشرفة على دراسة السير الذاتية للمدربين، والتي تم تعيينها عقب هزيمة الفريق أمام الزمالك، مدرباً جديداً للوداد الرياضي البيضاوي، الأسبوع المقبل، حيث توجد أسماء مرشحة من قبيل التونسي نبيل معلول، والمغربي عبدالغني بناصري، بالإضافة إلى المدير الرياضي الحالي، الفرنسي سيباستيان دوصابر.




المساهمون