سقطة جديدة من القائد...راموس يدعم الهجوم على زملائه

01 نوفمبر 2018
راموس يتسبب بمشكلة جديدة (Getty)
+ الخط -

يعيش سرخيو راموس، مدافع اسبانيا وريال مدريد، إحدى أسوأ فترات مسيرته من الناحيتين الفنية والأخلاقية، وبالتحديد منذ واقعة إسقاط محمد صلاح، نجم ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وارتكب سقطة جديدة قد تؤجج غضب الجماهير منه.

وخاض المدافع سيرجيو راموس مباراة كارثية في الكلاسيكو الأخير ويتحمل قدراً كبيراً من مسؤولية الخسارة (5 – 1) في ملعب الغريم برشلونة، لكن يبدو أنه لا يشعر بالذنب حقاً.

وعبّر سيرجيو راموس عن إعجابه بمنشور عبر تطبيق إنستغرام يهاجم لاعبي الريال وبالتحديد الحارس كورتوا وثنائي الدفاع ناتشو وفاران، بينما جاء في المنشور أن راموس هو الوحيد الذي يقاتل من أجل الفريق بجانب مارسيلو.



ووضع راموس علامة "إعجاب" للمنشور الصادر من صفحة تحمل اسم "سرخيو راموس الرمز"، وجاء في النص "هل يعرف كورتوا معنى حراسة المرمى؟ ناتشو قدم أسوأ أداء في مسيرته، وفاران لا يعرف ماذا يفعل في حياته بعد أن أصبح بطلا للعالم، مارسيلو وراموس الوحيدان اللذان يقومان بشيء ما رغم بعض الأخطاء".

وواجه راموس انتقادات بسبب هذا التصرف المتناقض مع مهامه كقائد يدعم كل أعضاء الفريق، لذا اضطر لنشر تغريدة على تويتر قال فيها قبل مواجهة مليلة في كأس الملك: "نشعر بضرورة تحمل المسؤولية، ويجب أن يكون لنا رد فعل قوي، هذا وقت الأفعال وليس الأقوال".

المساهمون