سعد المجرد يغنّي "أنت باغية واحد" في الجزائر

07 يناير 2015
سعد المجرد في واحدة من حفلاته (العربي الجديد)
+ الخط -

سيحيي الفنان المغربي الشاب سعد المجرد حفلاً فنياً في القاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة، وذلك في التاسع من الشهر الجاري.

وبحسب وتيرة بيع التذاكر، فإنّه من المتوقع أن يتوافد جمهور غفير لمشاهدة نجم "سوبر ستار"، نظراً إلى شعبية اللون الغنائي المغربي في الجزائر، إضافة إلى كون أغنية سعد التي تحمل عنوان "أنت باغية واحد"، كانت ولا تزال تحقّق نجاحاً في مختلف البلدان العربية.

كما سيشاركه المنصّة المغني الصاعد أجراد يوغرطة، الذي سجّل حضوره أخيراً في برنامج "آراب آيدول". ومن المنتظر أيضاً أن يرافقهما دي جي بولكا ببداية العرض، ليحلّ أجراد في الفقرة الأولى، قبل أن يطلّ سعد المجرد على جمهوره أخيراً.

من ناحية أخرى فإنّ شركة "آز لايك"، التي تتولّى تنظيم الحفل، قد اختارت توقيتاً مسائياً للعرض، يبدأ الرابعة عصراً، مبتعدة بذلك عن الأجواء الليلية المعتادة. كما تم تقدير سعر التذاكر بحوالي 20 دولاراً للتذكرة العادية، في حين سيدفع الراغبون بالحلول في الصفّ الأول ما يعادل 40 دولاراً. علما أنّ تذاكر الحفلات التي تقيمها الجهات الرسمية لا يتجاوز 12 دولاراً في العادة.

يذكر أن سعد المجرد ابن الفنانين المغربيين، نزهة الكركي والبشير عبدو، وحلّ في المرتبة الثانية ضمن مسابقة برنامج "سوبر ستار". لكنّه استطاع بعدها تحقيق نجومية لا تقاس بمنافسيه، ليثبت للجمهور أنّ الحصول على اللقب ليس أكثر أهمية من أن يواصل أيّ فنان شاب طريقه بعد المشاركة في أيّ برنامج غنائي.

دلالات
المساهمون