سر الشائعة التي أثارت أزمة في منتخب مصر!

03 يونيو 2018
عواد يثير أزمة بسبب الحضري (Getty)
+ الخط -

شهد معسكر المنتخب المصري المقام حاليا في إيطاليا أزمة عنيفة، وذلك قبل 48 ساعة من إعلان القائمة النهائية للفريق الذي سيخوض منافسات كأس العالم في روسيا.

وتسبب في الأزمة التسريب المتعمد لأحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب حول وجود مفاضلة بين عصام الحضري كابتن الفراعنة، ومحمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي المنتقل للوحدة السعودي لاختيار أحدهما في قائمة المنتخب للمونديال.

وأثار محمد عواد أزمة كبيرة في المعسكر، وطالب المدير الفني هيكتور كوبر بتوضيح حقيقة هذه التسريبات التي اعتبرها الحارس الصاعد "ورقة حرقه إعلاميا"، في ظل صعوبة منافسته لعصام الحضري كابتن المنتخب المحترف في نادي التعاون السعودي، وتمهيدا لاستبعاده من قائمة المونديال، رغم مشاركته أساسيا في المباريات التجريبية وتألقه مع الإسماعيلي في الموسم الماضي.



ورفض كوبر منح عواد أي إجابة، مشيرا إلى أن إنجاز القائمة سيكون في الثالث من يونيو/حزيران الجاري، وأكد المدير الفني للحارس أنه لم يفتح حتى الآن ملف حراس المرمى مع أحمد ناجي، نافيا علمه بما يتردد في الإعلام عن اختيار محمد الشناوي وشريف إكرامي في القائمة النهائية.

وحاول عدد من لاعبي المنتخب الكبار، يتقدمهم عبدالله السعيد، وأحمد حجازي احتواء غضب عواد وإقناعه بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فى الرد على هذه الشائعات منعا لانقلاب كوبر وناجي عليه مستقبلا.

دلالات
المساهمون