سرعة البديهة...مدافع بولندي يُنقذ مراسلة تلفزيونية من إصابة

09 يونيو 2018
4AD99BBE-1044-42C4-94D2-D9841A048E80
+ الخط -

أنقذ اللاعب البولندي مايكل بازدان مراسلة كانت تُجري معه مقابلة تلفزيونية في المعسكر المغلق الخاص بالمنتخب البولندي الذي يُشارك في بطولة كأس العالم 2018، حيثُ انتشر فيديو اللقطة المُميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكسب شهرة كبيرة.

ويُشارك المدافع مايكل بازدان مع المنتخب البولندي في مونديال 2018، وخلال تواجده في المعسكر الخاص بمنتخب بلاده، وهو والأخير قبل المشاركة في كأس العالم، أجرى اللاعب مقابلة مع مراسلة تلفزيونية لإحدى القنوات وحصلت اللقطة المثيرة.

إقرأ أيضاً:
رقم خاص لمشجع بولندي في بطولات كأس العالم

وخلال المقابلة سقط أحد أعمدة الأضواء الخاصة بجلسة التصوير التي يستعملها المصورون نحو المراسلة، لكن مايكل بازدان تصرف بذكاء وأظهر ردة فعل سريعة وأوقف سقوط عمود الأضواء على المراسلة، لتشكره بعد ذلك على هذا العمل الرائع.

وانشترت هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيثُ عبّر رواد المواقع الإلكترونية عن سعادتهم بهذه اللقطة، وإنقاذ اللاعب للمراسلة التلفزيونية من إصابة كاد يتسبب بها عمود الأضواء الذي سقط باتجاه موقع المقابلة.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
العربي الجديد

رياضة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ضد بولندا، والتي سوف تكون ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

الصورة

مجتمع

أفادت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إنّ ما يقرب من 120 ألف شخص فرّوا حتى الآن من أوكرانيا إلى البلدان المجاورة في أعقاب الغزو الروسي.
الصورة
استغلال سياسي لمعاناة اللاجئين

تحقيقات

وقع آلاف العرب من سورية والعراق واليمن رهائن للمساومات السياسية بين بيلاروسيا ومن ورائها روسيا وبولندا وليتوانيا ومن خلفهما الاتحاد الأوروبي، إذ استدرجهم نطام مينسك لإمساك أوراق يمكنه عبرها تخفيف العقوبات الأوروبية المفروضة عليه، ونيل اعتراف بنظامه
الصورة

سياسة

ينظر الاتحاد الأوروبي إلى ما يحدث على الحدود البيلاروسية البولندية على أنه هجوم من نظام الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، يهدف إلى زعزعة الاستقرار الأوروبي.
المساهمون