سدد الكرة فكُسرت ركبته...إصابة مروعة لحارس مرمى أرجنتيني

02 نوفمبر 2017
ADB28513-1FAE-458E-A38B-A58CDB9F4445
+ الخط -

تعرض الحارس الأرجنتيني، أوسكار أوستاري، لإصابة مروعة في مباراة فريقه أطلس وتايغرز في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المكسيكي، إذ تعرضت ركبته للكسر بطريقة مرعبة أثارت هلع لاعبي الفريقين قبل نهاية اللقاء بدقائق.

وعند الدقيقة 83 من اللقاء سدد مدافع فريق تايغرز لويس رودريغيز كرة على مرمى الحارس أوستاري الذي تصدى لها على مرتين ووضعها بين يديه، ثم وقف لتسديد الكرة إلى زملائه في وسط الملعب ليفاجأ الجميع بسقوط الحارس أرضاً وصراخه من شدة الألم.

ليظهر أوستاري بعد ذلك وهو على الأرض ويصرخ لمساعدته وتظهر عظمة ركبته المكسورة في الأعلى في مشهد مرعب جداً، ليتقدم لاعب من فريق تايغرز للاطمئنان على حالة الحارس ويفاجأ بحجم الإصابة ويضع يديه على رأسه مذهولاً.

بعد ذلك أوقف الحكم المباراة وطلب التدخل الطبي السريع لمساعدة أوستاري واخراجه من الملعب فوراً بسبب تعرضه لكسر في ركبته، الإصابة التي أثارت ذعرا كبيرا لدى جميع اللاعبين في اللقاء والذين حاولوا مساعدة أوستاري للاسترخاء قبل نقله إلى الخارج.

وكشفت الإعادة التلفزيونية أن الحارس الأرجنتيني أوستاري أصيب بكسر في الركبة خلال تسديده الكرة من منطقة جزائه، حين وضع قدمه اليسرى على الأرض ورمى بكل ثقله عليها، ثم سدد بالقدم اليمنى مما أسفر عن كسر في العظام.

(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
تيسودالي لم يكن محظوظا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المغربي طارق تيسودالي، مهاجم منتخب "أسود الأطلس"، أنه يأمل في نجاح المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تقام لأول مرة في المنطقة.

الصورة
الاحتلال/القدس/الأناضول

أخبار

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، النار على الشاب الفلسطيني إبراهيم محمد حجازي هلسة، من قرية السواحرة، شرقي القدس المحتلة، ما أدى إلى استشهاده.
الصورة
نيمار

رياضة

خرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من المستشفى التي خضع فيها للعملية الجراحية، بعدما كان قد أصيب في مباراة باريس سان جيرمان، أمام نظيره مارسيليا في الدوري، بكسر في مشط القدم اليمنى.

المساهمون