ستيرلينغ بطل في إنكلترا بعد لفتة إنسانية رائعة

04 ابريل 2019
رحيم ستيرلينغ لاعب فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

صنع رحيم ستيرلينغ نجم نادي مانشستر سيتي، الحدث بفضل لفتة إنسانية تجاه تلاميذ مدرسته القديمة، جعلته محل إشادة وإطراء من قبل المتابعين والإعلام في إنكلترا.

وقرر ستيرلينغ تخصيص 550 تذكرة لأطفال مدرسته القديمة في لندن، من أجل حضور مباراة فريقه مانشستر سيتي بالملعب الشهير "ويمبلي" ضد برايتون هذا السبت، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ستيرلينغ وضع كل الترتيبات مع إدارة فريقه وكذلك مسؤولي المدرسة من أجل حجز التذاكر والمقاعد لهؤلاء الأطفال، الذين سيشاهدون نجوم "السيتزين" عن قرب.

وتعتبر مدرسة "آرك ايليفن" التي تبرع لها ستيرلينغ، هي مدرسته الأولى في إنكلترا، بعدما هاجر من بلده الأصلي جامايكا في سن الخامسة، مع العلم أنه في تلك الفترة التي درس فيها ستيرلينغ، كانت هذه المدرسة الواقعة في العاصمة لندن تحمل اسم "كوبلاند".

وعُرف لاعب ليفربول السابق بالعديد من المواقف الإنسانية، على غرار تلك التي كانت له عام 2017، عندما تعرض برج "غرينيفل" الواقع في العاصمة الإنكليزية لندن، لحريق أدى إلى وفاة 58 شخصًا، ليتم الإعلان بعد ذلك عن وصول تبرعات من ستيرلينغ بقيمة مالية لإحدى الصناديق المخصصة لضحايا هذه الحادثة.

ويبصم ستيرلينغ صاحب الـ24 عاماً، على موسم مميز مع مانشستر سيتي، حيث تمكن من إحراز 19 هدفًا في مختلف المسابقات التي ينافس عليها أبناء غوارديولا هذا الموسم، بعد أن تم حسم الأولى، وذلك بالتتويج بكأس الرابطة الإنكليزية في النهائي على حساب تشلسي شهر فبراير/شباط الماضي.

كما سيكون ستيرلينغ من اللاعبين المعول عليهم من أجل تحقيق الألقاب المتبقية، والبداية بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي هذا السبت ضد برايتون، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

 

المساهمون