سانشيز يهدد بالرحيل عن أرسنال لأن الفريق "لا ينافس"

30 سبتمبر 2015
سانشيز والبقاء مع أرسنال (العربي الجديد)
+ الخط -

فقد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز فرصة التتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد رحيله عن فريق برشلونة الإسباني ويبدو أن حلمه سيتأخر كثيرا لأن فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي مهدد بالخروج من دور المجموعات في النسخة الجارية.

وخسر أرسنال في أول جولتين أمام أضعف فريقين في مجموعته دينامو زغرب الكرواتي وأوليمبياكوس اليوناني وتنتظره المهمة الأصعب حين يواجه العملاق بايرن ميونخ الألماني مرتين متتاليتين، وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن سانشيز هدد بالرحيل عن أرسنال الذي ضمه في عام 2014 مقابل 30 مليون جنيه إسترليني لأنه يفتقد القدرة على المنافسة محلياً وقارياً.

ويرى اللاعب المتوج بكوبا أميركا مع منتخب تشيلي الصيف الماضي أن أرسنال يحتاج لبناء فريق قوي يمكنه من المنافسة على دوري الأبطال لكن التشكيلة الحالية لا تملك الطموح أو القوة لتحقيق حلم "الطفل المعجزة". في وقت ولسوء حظ سانشيز انضم للبرسا بعد فوز الفريق "الكتالوني" بلقب أبطال أوروبا في عام 2011 وخلال فترة وجوده لم يحقق الكأس الأوروبية.

في المقابل لم يسبق في تاريخ دوري الأبطال أن فاز فريق باللقب بعد خسارة أول مباراتين وهذا فضلاً عن كون أرسنال لم يتذوق طعم التتويج بالبطولات الكبرى منذ سنوات طويلة في عهد المدرب أرسين فينغر باستثناء كأس إنجلترا في النسختين الماضيتين.

المساهمون