ساعة #السيسي "الفقير قوي" تثير سخرية المعلقين​

27 يونيو 2017
(تويتر)
+ الخط -
ما زال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هدفاً مفضلاً لتعليقات ساخرة لكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلما جد جديد، في تصريحاته وتعليقاته وحركاته.

أحدث ما أثار التعليقات تمثل في ساعة اليد التي ظهرت في يده أثناء تأديته لصلاة عيد الفطر المبارك، والتي قدر ثمنها بنصف مليون جنيه مصري، حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل، وسط تضارب في الأرقام، إلا أنّ ما اجتمع عليه المغردون هو ربطها بتصريحه الشهير مخاطباً الشباب أثناء المؤتمر الأخير "انتم ما تعرفوش إننا فقرا قوي؟". 

وعلق أنين وطن: "تقدر ساعة #السيسي التي ارتداها أثناء صلاة عيد الفطر بـ 30 ألف دولار، بيلبس ساعات من قوت الشعب وبيطالبه بالتقشف".



وغرد أحمد سعيد: "الساعة التي يرتديها السيسى .. سعرها 65 ألف دولار! احنا فقرا قوي ياجماعة ولازم نستحمل".


في حين لم يجد أحمد عز غضاضة ووجه عتابا وتساؤلا للمعترضين: "الناس افورت في موضوع ساعة السيسي في حاجات أهم من كدا بكتير؛ ويعني انتوا متخيلين رئيس الجمهورية هيلبس ساعة بكام؟!".

وعلى جانب آخر، كتب أحمد عابدين أن هذا المبلغ تافه في مقابل اختفاء 6 مليارات دولار منذ عام 2013: "فيه واحد غلبان عامل بوست عن ساعة السيسي وبيقولك تمنها مش عارف كام، يابني فيه ٦ مليار دولار "ع الاقل" مفقودين من ٢٠١٣ عارف يعني ايه ٦ مليار دولار؟ يعني حوالي ١٢٠ مليار جنيه".






المساهمون