ساحر غاني وراء إصابة رونالدو!

05 يونيو 2014
الساحر الغاني ادعى إصابته لرونالدو (تويتر)
+ الخط -

يُصلّي مشجعو المنتخب البرتغالي من أجل تعافي نجم هجوم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو من الإصابة التي يعاني منها في أوتار الركبة. لكن أحد سحرة غانا استغل هذه المسألة ليؤكد أنه وراء اصابة قائد المنتخب البرتغالي، من أجل النيل من قوة الفريق الذي يواجهه في دور المجموعات بكأس العالم.


وتلعب البرتغال في المجموعة السابعة والتي تضم كلاً من ألمانيا وغانا والولايات المتحدة، وهو ما دفع الساحر الغاني نانا كواكو بونسام إلى التأكيد أنه السبب وراء إصابة "صاروخ ماديرا"، حتى لا يتألق أمام منتخب بلاده.


وأشار الساحر الذي يعني اسمه بالعربية، شيطان يوم الأربعاء، إلى أنه أكد في تصريحات صحافية منذ فبراير/شباط الماضي أنه يقوم بعمل سحر يمنع رونالدو من المشاركة في كأس العالم، أو على الأقل ألا يخوض مباراة منتخب بلاده أمام غانا في دور المجموعات.


وأضاف الساحر في تصريحات صحافية "سأسعى إلى إجباره على الغياب أمام غانا، وأتمنى أن أنجح في الإبقاء عليه خارج البطولة بأكملها".


وأكد الساحر أنه قام بعمل خليط من بعض السوائل والأوراق، وذلك بجانب مساحيق "آلهته الخاصة" ووضعها على صورة اللاعب، وهو ما أثر على حالة اللاعب في الرمق الأخير من الموسم، وأنه لا يوجد أي طبيب سينجح في معالجة إصابة رونالدو وقال "اليوم الإصابة في الركبة وغداً في الفخذ، بعد غد في منطقة أخرى فهي إصابة سببتها الأرواح".


وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الأربعاء أن رونالدو يعاني من إصابة في أوتار الركبة، بجانب أصابة قديمة في الفخذ اليسرى، وهو ما يكلفه الغياب عن كأس العالم 2014، والذي يبدأها "السيليساو الأوروبي" في السادس عشر من الشهر الجاري أمام ألمانيا.

المساهمون