سائق حافلة نادٍ مغربي يطالب اللاعبين بالأجرة!

21 اغسطس 2014
فريق جمعية سلا
+ الخط -

تعرض لاعبو نادي جمعية سلا المغربي، الهابط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، لموقف محرج بعدما طالبهم سائق حافلة الفريق بدفع ثمن الوقود لإكمال الرحلة، بعد لقاء ودي خاضه الفريق ضد المغرب التطواني، بطل الدوري المحلي الموسم الماضي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بعدما طالب السائق اللاعبين والإداريين بدفع قيمة أجره ومصروفات الرحلة، بجانب مصاريف الوقود إلى مدينة سلا، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللاعبين، في ظل غياب المدير الإداري للفريق، والذي تخلف عن الرحلة دون دفع مستحقات السائق.

في ظل هذا الموقف الحرج، رفض اللاعبون المساهمة في حل المشكلة، لتتوقف الحافلة لأكثر من نصف ساعة، وجاء الرفض نوعا من "الاحتجاج على سياسة التقشف التي تمارسها الإدارة وإهمالها النادي".

ويعاني أعضاء الجهاز الفني والطبي من تقشف شديد من قبل الإدارة، التي تتيح لهم الإقامة في الفنادق، أثناء تنقلات اللاعبين، بينما يتعين عليهم دفع مصاريف المعيشة والطعام من دون أي مساعدة، على عكس المتعارف عليه.

وتعرض اللاعبون لموقف مشابه قبل أسابيع، عندما رفضت إدارة النادي أن تحجز لهم غرفا في فندق بمدينة مراكش، بعد مواجهتهم وديا لنادي الكوكب المراكشي، واكتفت بدفع عشرة دولارات للفرد الواحد بدل إقامة.

دلالات
المساهمون