زيدان يكشف حقيقة إصابة رونالدو بعد الأشعة والرنين المغناطيسي!

22 ابريل 2016
رونالدو أبرز الغائبين (Getty)
+ الخط -
سيغيب النجم البرتغالي عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد نظيره رايو فايكانو، والمقررة مساء السبت في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بسبب معاناته من حمل عضلي زائد بحسب ما أكده المدير الفني للفريق الملكي، زين الدين زيدان.

ولم يشارك كريستيانو، الذي ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية، في مران فريقه صباح الجمعة، حيث خضع لكشف بأشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على مدى إصابته، التي كان قد تعرض لها في الثواني الأخيرة من لقاء الملكي أمام فياريال الأربعاء الماضي ليخرج على إثرها من الملعب متوجها إلى غرف خلع الملابس متألما.

وأكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة رايو فايكانو لمعاناته من حمل عضلي زائد، معربا عن أمله في أن يكون مستعدا لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل أمام مانشستر سيتي.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: "لن يشارك كريستيانو لأننا أجرينا أشعة له أمس ورنيناً مغناطيسياً اليوم، لا يعاني من شيء خطير ولكنه تعرض لحمل عضلي ولن يتمكن من اللعب. سوف نتابع تطور حالته".

وكشف زيدان أن اللاعب البرتغالي لا يحب الغياب عن مباريات فريقه خاصة أن الريال يخوض مباريات حاسمة وحساسة في الدوري الإسباني، فيما تعد تلك المباراة هي أول مباراة في الدوري هذا الموسم يغيب عنها رونالدو حيث قال زيدان: "المشكلة أنه يريد أن يلعب دائما، إنه شيء جيد. يعطيك اللعب والمساعدة، دائما يريد أن يقدم ذلك وأكثر وهذا ما يقوم به دائما. سيغيب عن لقاء الغد وسنرى ما سيحدث قبل مباراة الثلاثاء".


المساهمون