ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم نيس الصاعد

24 يوليو 2017
سار قد يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن فريق ريال مدريد دخل في منافسة مع غريمه التقليدي برشلونة، لضم نجم نيس الفرنسي الصاعد مالانغ سار، وذلك بعد تألقه مع فريقه على مدار الموسم الماضي، رغم صغر سنه، ومساهمته في إنهاء الفريق للدوري في المركز الثالث، خلف باريس سان جيرمان وموناكو المتصدر.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن اللاعب الفرنسي الصاعد قد تكون وجهته الدوري الإسباني قبل انطلاقة الموسم الجديد، مع استعداد قطبي "الليغا" لدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده، والتي تصل إلى 40 مليون يورو.

ويواصل ريال مدريد مسيرته في السنوات الأخيرة للتعاقد مع شباب واعدين، لينجح في ضم داني سيبايوس وتيو هيرنانديز هذا الموسم، وقد يكون صراعه هذا الموسم مع برشلونة في الأيام المقبلة من أجل ضم النجم الفرنسي الشاب، ليكون دعما جديدا للخطوط الخلفية مع المدير الفني زين الدين زيدان.

وفي حالة إتمام انتقال البرازيلي دانيلو إلى مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة، بعدما أكد زيدان أن الظهير الأيمن لن يواصل مسيرته مع الفريق، سيكون على الفريق البحث عن بديل في أقرب فرصة، بالإضافة إلى اعتماده على نجوم من فريق الشباب، وعلى رأسهم يبرز المغربي أشرف حكيمي.

وخاض سار الموسم الماضي 32 مباراة مع نيس في مختلف البطولات، بواقع 2658 دقيقة، وتابعته العديد من الأندية الكبرى على صعيد الفترة الماضية، وحاول أرسنال الإنكليزي التعاقد معه في عام 2016، ولكن ناديه رفض العرض.

(العربي الجديد)

المساهمون