رونالدو يسخر من "كوبري" جيمس و"نوم" مارسيلو

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 سبتمبر 2014
21D72B6D-933D-4320-ACA4-953DE42E75A7
+ الخط -

يبدوأن علاقة الصداقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الوافد الكولومبي الجديد في فريق ريال مدريد الإسباني جيمس رودريجز تسير على ما يرام، ويظهر ذلك جليا من خلال مزاحهما في تدريبات الميرينجي استعدادا لملاقاة فياريال مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 6 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتداولت وسائل الإعلام الإسبانية مقطعا من تدريبات الريال استعدادا لمباراة فياريال ظهر خلاله رونالدو وهو يسخر من جيمس بعد أن سدد الكرة بين قدميه خلال تقسيمة في المران.

واحتفل رونالدو بطريقة طفولية بالـ"كوبري" كما لو كان سجل هدفا، بينما بدت على جيمس الجدية وهو يدافع عن نفسه، مبررا أن الكرة مرت من بين قدميه من الخلف.

وكانت الصحف الإسبانية قد اتهمت رونالدو بالتعالي على جيمس من خلال مقطع آخر مصور في التدريبات يظهر رفضه تواجد اللاعب الكولومبي بفريقه في التقسيمة، وإرساله الى الفريق الآخر.

ورد كريستيانو على تلك الشائعات من خلال فيديو آخر يتبادل خلاله مع جيمس الضحكات، ويخبر الصحفيين بلغة الإشارة أنه يلعب في نفس فريقه.

وفي نفس المران سخر رونالدو أيضا من زميله البرازيلي مارسيلو ووصفه بـ"النائم"، لعدم تمكنه من استقبال إحدى الكرات بشكل سليم.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

المساهمون