رونالدو يرد على تشافي بتصريحات قاسية: هل مازال يلعب؟

10 سبتمبر 2016
رونالدو يهاجم تشافي (Getty)
+ الخط -


هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لاعب وسط السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، وذلك بعد تصريحات الأخير التي أطلقها وأكد فيها أن مشكلة "صاروخ ماديرا" أنه "جاء في عصر ميسي الأفضل في العالم".

وقال رونالدو في تصريحات صحافية بعد مباراة فريقه أمام أوساسونا بالدوري الإسباني: "أنا أكثر لاعب يبحثون عنه على الإنترنت، وعندما يتحدث عني تشافي فهو يبحث عن الظهور والعودة إلى عناوين الصحف".

وتابع "فاز (تشافي) بكل الألقاب الممكنة، ولكنه لم يفز أبدا بالكرة الذهبية، أما أنا فلدي ثلاث حتى الآن. وأظن أنه يلعب الآن في قطر، ولا أعرف حتى إن كان ما زال يلعب أم قرر الاعتزال".

وكان تشافي قد أكد في تصريحات صحافية لقناة "كادينا سير" الإسبانية أنه لا مقارنة بين ميسي ورونالدو، وأن الأول هو الأفضل في العالم وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، وأنه لا مجال للمقارنة بينه وبين البرتغالي إلا بالنسبة لمشجعي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث رونالدو عن تمديد تعاقده مع ريال مدريد بنبرة من الغرور بعدما قال: "لا أعرف حتى الآن، ومن يجب أن يتحدث عن ذلك هو رئيس ريال مدريد، ولكن كل شيء على ما يرام، والصحافة قد كتبت عن الموضوع، ويبدو أنها تعرف أكثر مني".

وأردف: "لو كنت رئيس الريال وأملك لاعبا بقدراتي نفسها، لكنت مددت تعاقده لعشر سنوات قادمة، ولكننا سنرى ما سنتوصل إليه، والأمر في يد الإدارة".

المساهمون