أربيل ينشد العودة إلى المنافسة على لقب الدوري العراقي متسلحاً بنجوم الكرة التونسية

10 اغسطس 2024
العيفة انضم إلى أربيل قادماً من الدوري الكويتي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يحاول نادي أربيل، حامل لقب مسابقة الدوري العراقي لكرة القدم في أربع مناسبات، العودة إلى سكة المنافسة على الألقاب، بعد مواسم مخيبة في الفترة الأخيرة، كان فيها النادي بعيداً عن مستواه المعهود.

وحرصت إدارة النادي على إبرام العديد من الصفقات المميزة هذا الموسم، على رأسها مدافع منتخب تونس السابق بلال العيفة (34 عاماً)، قادماً من نادي الشباب الكويتي، الذي يعتبر إضافة مهمة للنادي، ولمسابقة دوري نجوم العراق، كونه كان أحد نجوم منتخب "نسور قرطاج" في مونديال قطر 2022، كما أنه لعب في ثلاث بطولات أفريقية، أعوام 2012 و2013 و2021. وضم نادي أربيل أيضاً المهاجم التونسي يوسف بن سودة (26 عاماً)، قادماً من نادي الشباب الكويتي، وسبق للاعب تمثيل ناديي القادسية والفحيحيل في الكويت.

وأعلنت إدارة نادي أربيل الرياضي تعاقدها مع لاعب وسط المنتخب العراقي أسامة رشيد (32 عاماً) قادماً من نادي فيزيلا بالدوري البرتغالي، إضافة للظهير السوري خالد كردغلي (27 عاماً) قادماً من الوحدات الأردني، كما تعاقد مع اللاعب إيفان خالد (33 عاماً) قادماً من نادي الكهرباء، فيما وقع اللاعب علي رحيم على عقد الانضمام إلى أربيل قادماً من الأهلي الأردني.

المساهمون