رونالدو لن يعود إلى إيطاليا مرة أخرى؟

12 مارس 2020
رونالدو غادر بعد توقف البطولة (Getty)
+ الخط -
سيضطر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، للبقاء في مسقط رأسه في جزيرة ماديرا بالبرتغال، بعد أن دخل فريقه الإيطالي في الحجر الصحي، عقب إصابة زميله دانييلي روغاني بفيروس كورونا.


وأكد  يوفنتوس أنّ رونالدو الذي سافر إلى البرتغال عقب الفوز الأخير على فريق إنتر ميلان، 2-0 بالدوري، الأحد الماضي، لن يتمكّن من العودة إلى إيطاليا بعد إغلاق البلد الأوروبي في ظل انتشار الوباء القاتل.

وتوجه رونالدو إلى ماديرا للاطمئنان على والدته بعد إصابتها بسكتة دماغية، مطلع الشهر الجاري، وكان من المفترض أن يعود إلى تورينو للاستعداد لمباراة الإياب أمام أولمبيك ليون الفرنسي في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.


وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أنّ رونالدو كان سيسافر إلى إيطاليا عبر طائرة خاصة، اليوم الخميس، للانضمام لتدريبات فريق يوفنتوس، لكن بعد الإعلان عن إصابة روغاني، تقرر إلغاء الرحلة الجوية.

ومن المحتمل إلغاء الموسم في الدوري الإيطالي بعد إصابة روغاني، واحتمالات انتقال العدوى للعديد من اللاعبين، كما يبدو مصير دوري أبطال أوروبا مهدداً، وربما يفكّر رونالدو في عدم العودة لإيطاليا في ظل تقارير تتحدث عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد الإسباني.
المساهمون