رونالدو الغائب البارز واكتساح فرنسي للتشكيلة المثالية لليورو

09 يوليو 2016
رونالدو خارج التشكيلة (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -
كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في عددها الصادر أمس الجمعة عن التشكيلة المثالية لبطولة أمم أوروبا 2016، منذ انطلاقتها وإلى ما قبل الدور النهائي، والذي سيجمع الأحد المنتخب الفرنسي بالمنتخب البرتغالي.

وعرفت التشكيلة اكتساحا للاعبي المنتخب الفرنسي الذين قدموا مشوارا مميزا، ختموه مساء الخميس بفوز تاريخي على المنتخب الألماني، بعد الفوز على أبطال العالم بثنائية نظيفة، وتواجد أكثر من لاعب في التشكيلة اعتبره جل الملاحظين أمرا طبيعيا ومنطقيا.

وقد ضمت التشكيلة المثالية التي قدمتها فرانس فوتبول تواجد كل من الفرنسي هوغو لوريس في حراسة المرمى، وبكاري سانيا، في الدفاع، وبليز ماتويدي، وديميتري باييت وأنطوان غريزمان في خط الوسط.

وجاء في قائمة التشكيلة المثالية، كل من المدافع الألماني جيروم بواتينغ، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، ولاعب منتخب ويلز نايل تايلور، ولاعب منتخب بولندا غريغورز كريشوياك، والمهاجم البرتغالي ناني.

كما ضمت القائمة في الهجوم، نجم المنتخب الويلزي، ومهاجم ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، بينما شهدت القائمة غياب زميله كريستيانو رونالدو، مهاجم المنتخب البرتغالي، رغم أن البعض يراه حاسما ومساهما كبيرا في تأهل منتخب بلده إلى الدور النهائي.

المساهمون