روزبرغ يفكر في بداية مسيرة جديدة بعيدا عن المضمار

11 ديسمبر 2016
نيكو روزبرغ يفكر في اقتحام عالم التمثيل (Getty)
+ الخط -
أكد الألماني نيكو روزبرغ، قائد فريق "مرسيدس" المعتزل أنه ما زال يحتفل حتى الآن بلقب العالم لسباقات فورمولا1، الذي حققه قبل أسابيع، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكون فاصلة في حياته، وسيبدأ فترة مختلفة بمشاريع جديدة مع عائلته وعلى الصعيد الشخصي، وكشف عن إمكانية بدايته مسيرة جديدة بعيدا عن حلبات السباق.


وقال السائق الألماني في تصريحات صحافية "ما زلت احتفل بهذا الإنجاز، فقد كان موسما صعبا على الصعيد النفسي وضحيت بكثير من الأشياء من أجل الانتصار في النهاية، وكان الضغط يتزايد مع اقتراب النهاية، والسباق الأصعب كان الأخير (الذي انتهى بحصده اللقب)".

وتابع "الآن سأخصص وقت أكبر لعائلتي، وسأبدأ في البحث عن مشاريع جديدة تساعدني على استثمار وقتي بشكل أفضل، ولكن سيكون ذلك بداية من العام المقبل، حيث سأحتاج لفترة من الراحة من أجل الاحتفال بالأعياد".

وعن إمكانية اقتحامه لعالم السينما في الفترة المقبلة قال "سيكون أمرا جيدا، وأنا أعرف ممثلين ألمانا قد يساعدونني على دخول المجال، وأيضا لدي خبرات تساعدني في بداية هذه المسيرة، خاصة أنني اشتركت في كثير من الحملات الإعلانية".

وأعرب بطل العالم الألماني عن سعادته بتحقيقه بطولة العالم قبل إنهاء مسيرته، متوجها بالشكر لكل من ساعده على تحقيق ذلك من أعضاء في فريق مرسيدس، بالإضافة إلى عائلته وبالأخص والده، كيكي روزبرغ، بطل العالم في سباقات السيارات عام 1982، مشيرا إلى أنه كان له فضل كبير في ما وصل إليه.

(العربي الجديد)

المساهمون